أخبار

تسريب صور ومواصفات ال جي جي 3 ميني (Beat)

لقد ظهرت طيلة الاسابيع الماضية العديد من الاشاعات المتعلقة بنسخة ميني من الهاتف الراقي ال جي جي 3 والتي يتوقع أن تحمل العلامة التجارية Beat والان يبدو أننا قد حصلنا على بعض الصور الخاصة بهذا الجهاز.

هذه الصور الجديدة والمسربة لهاتف ال جي G3 ميني أو G3 Beat تم نشرها من قبل موقع PCPop كما أنها تؤكد بعض المواصفات التي ستحملها هذه النسخة من هذا الهاتف والتي سبق أن سمعنا عنها في وقت سابق.

سيأتي هاتف G3 ميني بشاشة IPS قياس 5 انش بوضوح 1280×720 بيكسل ومعالج Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت.

وستشمل باقي المواصفات على هذا الهاتف منفذين لبطاقة SIM وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وليز التركيز التلقائي مثل شقيقه الأكبر كما سيوفر بطارية بسعة 2500 mAh ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت كما أنه سيعمل بنظام الأندرويد 4.4 كيت كات.

ومن المتوقع أن يتم اطلاق هذا الهاتف أولا في الصين وسيبلغ سعره حوالي 400 دولار أمريكي ولاتوجد أية تفاصيل متعلقة بتوفر في باقي أنحاء العالم.

lg-g3-mini-5

lg-g3-mini-1

lg-g3-mini-2

lg-g3-mini-3

 

lg-g3-mini-4

المصدر

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: