أخبارالحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريب صور للجيل الثاني من Nexus 10 من انتاج LG

وفق لآخر التقارير الواردة تعتزم شركة غوغل الكشف عن الجيل الثاني من حاسبها اللوحي Nexus 10 خلال الأيام القليلة القادمة، وتحديداً قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري، وظهرت صفحة لدقائق على متجر غوغل بلاي تُشير إلى أن الجهاز سيتوافر بداية من 21 نوفمبر الجاري، وذلك قبل أن تقوم الشركة بإخفاء تلك الصفحة عن زوار متجرها.

الجديد هنا هو تسرب صور تُوضّح أن الجيل الثاني من نيكسوس 10 سيكون من إنتاج شركة LG بالتعاون مع غوغل، هذا وقد أشارت شائعات سابقة إلى أن الجيل الثاني من Nexus 10 سيكون من إنتاج شركة أسوس، وهي نفسها من أنتجت الجيل الثاني من Nexus 7 هذا العام، ولكن الصورة أعلاه تُشير إلى LG، دون وجود أي تأكيدات أخرى.

حتى الآن لا معلومات رسمية عن الشركة المنتجة للوحي الجديد، ولكن لم تذكر أي شائعات بأن Nexus 10 الجديد سيكون من إنتاج سامسونج؛ التي سبق وأنتجت الجيل الأول من اللوحي، على الرغم من أنها المنتج الأكبر لأجهزة أندرويد في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أظهرت صورة أخرى معلومات تتعلق بسعر اللوحي الجديد، والتي تعود حسب ما يبدو من الصورة لصالح شركة الاتصالات الإسبانية Telefonica، حيث تم وضع سعر 299 جنيه استرليني (حوالي 490 دولار أمريكي) للجيل الثاني من نيكسوس 10. وبالتأكيد ليس هناك أي معلومات مؤكدة حول هذه الصور المسربة.

phpdhfm4s phpr66ehd

 

الوسوم

خالد مصطفى

محرر في موقع التكنولوجيا الشاملة و طالب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ، اهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: