أخبار

تحديث متصفح جوجل كروم للويندوز إلى النسخة 32

في نوفمبر الماضي طرحت جوجل نسخة تجريبية لمتصفح كروم وجاء بالعديد من التحسينات للمساعدة في جعل التصفح أكثر أمنا وأكثر أناقة، والآن تطلق جوجل الاصدار بشكل رسمي والذي يحمل الرقم 32 ويحمل العديد من المميزات كالآتي:

  • يمكنك تتبع نشاط الصفحة عبر علامات التبويب : يمكنك الآن عن طريق علامات التبويب العثور بسرعة على الصفحات التي تحتوي على أصوات مشتغلة في الخلفية أو التي تستخدم كاميرا ويب الخاص بك أوالتي تبث محتوى إلى التلفزيون.

noisy-tabs-sounds

  • يمكنك الحصول على تحذيرات من البرمجيات الخبيثة: إذا رأيت هذه الرسالة في علبة التحميل في الجزء السفلي من الشاشة، يمكنك النقر على استبعاد وبهذا الشكل سيقوم كروم بالعمل على حمايتك من البرمجية الضارة.

justnofication

  • المستخدمون الخاضعون للإشراف : المستخدم الخاضع للإشراف هو نوع خاص من مستخدمي Chrome ينشئه أحد المديرين. تحت إشراف وتوجيه المدير الذي أنشأ الملف الشخصي، يمكن للمستخدم الخاضع للإشراف تصفح الويب وتسجيل الدخول إلى مواقع الويب والتطبيقات. تختلف حسابات المستخدمين الخاضعين للإشراف عن حسابات GoogleØŒ ولا تتطلب عنوان بريد إلكتروني.

supervisedusers_manage

  • واجهة جديدة بالنسبة لنمط ميترو في ويندوز 8 : حصل التطبيق على واجهة جديدة ومعدلة لتتلائم مع واجهة الميترو بالنسبة لنظام الويندوز 8 Ùˆ 8.1 .

png;base642d6692f94bd95514

[chrome]
الوسوم

خالد مصطفى

محرر في موقع التكنولوجيا الشاملة و طالب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ، اهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: