أخباراندرويد

تحديث جديد لخرائط غوغل يأتي بميزات جديدة

أطلقت شركة غوغل تحديثاً لخدمة الخرائط خاصتها Google Maps على الويب، والذي جلب العديد من الميزات الجديدة،ومنها التوجيه لجهات متعددة، إمكانية استخدام خرائط غوغل لتخطيط المسارات بشكلٍ مفضل أكثر من السابق، حيث يمكن وضع أكثر من نقطة نهاية للتوجهات، والتي يمكن نقلها وترتيبها حسب الأهمية ببساطة عن طريق السحب والإفلات.

بالإضافة إلى ذلك، فقد جلب التحديث ميزة أخرى تتيح للمستخدم الحصول على توجيه لأماكن المطارات أو الفنادق أو المطاعم في حال قيامه بحجز في أي من تلك الأماكن، حيث تحصل الخدمة على المعلومات اللازمة من حساب المستخدم على غوغل ومن ثم تستخدمها لتحديد أماكن الحجوزات. إلا أن هذه الميزة ستكون متوفرة حاليًا للمستخدمين داخل الولايات المتحدة فقط، كما أنها تقتصر على المستخدمين الناطقين باللغة الإنكليزية.

كما قدمت غوغل ميزة متابعة الأحداث القادمة التي تدور حول مكان تواجد المستخدم، حيث يمكن البحث عن الحفلات الموسيقية والمباريات الرياضية وما إلى ذلك من أحداث ستحصل بالقرب منك.

وبعد إضافة هذه الميزات الجديدة لخدمة الخرائط على الويب، حصل تطبيق Maps الخاص بأجهزة أندرويد على تحديثٍ جديد أضاف واحدة من هذه الميزات التي وصلت إلى نسخة الويب، حيث جلب التحديث الجديد الميزة التي تتيح لك إمكانية الحصول على التوجيه الفوري.

الوسوم

خالد مصطفى

محرر في موقع التكنولوجيا الشاملة و طالب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ، اهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: