أخبارالحاسبات والأجهزه اللوحيه

بالشراكة مع “نكست غو”.. VIAO تعاود غزو سوق الشرق الأوسط

أعلنت شركة “ﭬايو” عن عودتها مرة أخرى إلى سوق دول مجلس التعاون الخليجي مع إطلاق مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة بالشراكة مع شركة “نكست غو” المحدودة. وبموجب اتفاقية الشراكة الموقعة بين شركة “نكست غو”، ومقرها هونغ كونغ، وشركة ﭬايو، ومقرها اليابان، ستتولّى الأولى كافة العمليات المتعلقة بالإنتاج والمبيعات والتسويق وتقديم خدمات الصيانة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من “ﭬايو” تحت العلامة التجارية لـ “ﭬايو” في هونغ كونغ وماكو وماليزيا وسنغافورة وتايوان ومؤخراً منطقة الشرق الأوسط.

وستتوفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة قريباً في مساحات العرض الرئيسية وغيرها من متاجر الأجهزة الإلكترونية في جميع أنحاء دولة الإمارات.

وتعقيباً على عودة العلامة التجارية اليابانية، قال السيد أليكس تشونغ، الرئيس التنفيذي لشركة “نكست غو” المحدودة: “نحن سعداء بعودة شركة ﭬايو إلى منطقة الخليج، ولطالما كانت هذه الشركة ولا تزال مزوّداً رائداً لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات المظهر الأنيق والأداء المتين. ونتطلع من خلال إطلاق مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى توسيع شبكة توزيعاتنا على مستوى منطقة الشرق الأوسط مع تسجيل نمو كبير بحلول نهاية العام 2019. ونحن فخورون بكوننا الشريك الرئيسي لـ ’ﭬايو’ في منطقة الشرق الأوسط، حيث سنتولى عمليات المبيعات والتسويق كما سنتعاون مع الشركة في إعادة ترسيخ مكانة علامتها التجارية في منطق الشرق الأوسط”.

ومن جانبه، قال السيّد هاياشي كاورو، مدير شركة “ﭬايو”: “نحن سعداء بعودة علامتنا التجارية إلى عملاء منطقة الشرق الأوسط من جديد، وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر إلى ’نكست غو’ تقديراً لدعمها المتواصل لنا ، وهي تُعد شركة رائدة وطموحة في مجال البحث والتطوير، كما أنها تدرك جيّداً قيمة علامتنا التجارية وجوّدة منتجاتنا. وكلتا الشركتان تأملان مواصلة زخم نموهما من خلال تعزيز خطوطنا من المنتجات الإلكترونية القوية وتعزيز شبكة توزيعنا وتدشين حملات تسويقية مبتكرة. ونحن واثقون بقدرة شركة ’نكست غو’ في إعادة تقديم منتجاتنا بنجاح وتوسيع نطاق حضورها في منطقة الشرق الأوسط”.

وتجدر الإشارة أن شركة ﭬايو قد أضافت إلى محفظة منتجاتها المبتكرة هذا العام مجموعةً جديدةً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

 

ﭬايو® SX12، بقيمة 6500 درهم

يتوفر هذا الجهاز، المصنوع في اليابان والمزوّد بنظام التشغيل Windows 10 PRO / Home، ضمن مجموعة من

خيارات الألوان وهي الأسود والفضي والبني والوردي، وتأتي معه لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية بالحجم الكامل، ويعمل بمعالج إنتل Core™ i5-8265U وCore™ i7-8565U مع شاشة عرض عالية الدقة مقاس 12.5 بوصة، أما الذاكرة فتبلغ سعتها 8 غيغابايت / 16 غيغابايت. ويدخل في تكوين تصميم هذا الكمبيوتر المحمول طبقات من ألياف الكربون أحادية الاتجاه، والتي من شأنها أن تعزز متانته وحمايته مع الحفاظ على مظهره النحيف ووزنه الخفيف البالغ 899 غرام. ويدعم هذا الجهاز تكنولوجيا TruePerformance المقدمة من “ﭬايو”، وهي حل مبتكر يساهم في تحقيق الاستخدام الأمثل من وحدة المعالجة المركزية وتحسين الأداء بشكل عام. وتتيح ميزة الشحن السريع إعادة شحن نحو 80% من بطارية الجهاز خلال ساعة واحدة فقط.

ويأتي هذا الجهاز مزوّداً بمنفذ USB من فئة CTM والذي يتيح بدوره إمكانية الشحن من بطارية الشحن المتنقلة أو توصيل أي كابل شحن هاتف متحرك بسعة 5 فولت. فضلاً عن ذلك، يتوفر في هذا الجهاز مجموعة متنوعة من المنافذ والتوصيلات مثل منفذ USB من فئة CTM وثلاثة منافذ USB ومنفذ HDMI ومنفذ توصيل VGA ومنفذ LAN.

 

ﭬايو® SX14، بقيمة ابتداءً من 6050 درهماً

يتوفر هذا الجهاز، المصنوع في اليابان والمزوّد بنظام التشغيل Windows 10 PRO / Home، ضمن مجموعة من خيارات الألوان وهي الأسود والفضي والبني، وتأتي معه لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، ويعمل بمعالج إنتل Core™ i5-8265U وCore™ i7-8565U مع شاشة عرض فائقة الدقة مقاس 14 بوصةً بجوّدة 4K، أما الذاكرة فتبلغ سعتها 8 غيغابايت / 16 غيغابايت. ويزن هذا الكمبيوتر المحمول 1.05 كغم ويضم هيكلاً خفيف الوزن من ألياف الكربون أحادية الاتجاه. ويدعم هذا الجهاز تكنولوجيا TruePerformance المقدمة من “ﭬايو”، وهي حل مبتكر يساهم في تحقيق الاستخدام الأمثل لوحدة المعالجة المركزية وتحسين الأداء بشكل عام. فضلاً عن ذلك، يتوفر في هذا الجهاز مجموعة متنوعة من المنافذ والتوصيلات، بما فيها 4K HDMI وVGA/RGB وLAN ومنفذ USB من فئة CTM وثلاثة منافذ USB من فئة A ومنفذ لقراءة بطاقة ذاكرة SD ومنفذ قفل الأمان ومقبس سماعة الرأس 3.5 مم.

 

ﭬايو® A12، بقيمة ابتداءً من 7200 درهم

يتوفر هذا الجهاز، المصنوع في اليابان والمزوّد بنظام التشغيل Windows 10 PRO، باللون الأسوّد وتأتي معه لوحة مفاتيح فضية بإضاءة خلفية ومضادة لتسرّب السوائل، ويعمل بمعالج إنتل i5-8200Y مع شاشة عرض فائقة الدقة مقاس 12.5 بوصةً، أما الذاكرة فتبلغ سعتها 8 غيغابايت. ويتميز هذا الجهاز المبتكر بأنه يجمع بين مزايا الكمبيوتر المحمول والجهاز اللوحي، فبفضل تصميمه الانسيابي الحصري، يتعزز استقرار هذا الجهاز أثناء الاستخدام. ويضم جزء الجهاز اللوحي شاشة لمس مقاس 12.5 بوصةً بدقة عالية، بينما تأتي البطارية أسفل لوحة المفاتيح، ويبلغ وزنه الإجمالي نحو 1.2 كغم. علاوةً على ذلك، يتوفر من هذا الكمبيوتر المحمول نسخة سوداء مزوّدة بمعالج إنتل Core™ i7-8200Y.

 

ﭬايو® SE14، بقيمة ابتداءً من 4400 درهم

يتوفر هذا الجهاز، المزوّد بنظام التشغيل Windows 10 PRO / Home، باللون الأحمر النحاسي والرمادي الداكن، وتأتي معه لوحة مفاتيح مسطحة مع خيار لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية مضادة للسوائل، وهو يعمل بالجيل الثامن من معالج إنتل ® Core™ (i5 – 8265U و i7- 8565U) مع شاشة عرض عالية الدقة مقاس 14 بوصةً وذاكرة سعة 8 غيغابايت / 16 غيغابايت. ويتميّز هذا الجهاز بخيارات التوصيل الشاملة، فهو يضم منفذين USB من فئة CTM ومنفذين USB 3.0 ومنفذ HDMI، كما يزن الجهاز نحو 1.35 كغم ويشمل تصميماً صوتياً مكوّناً من أربع سماعات (مكبرين صوت قويين، ومكبرين صوت هادئين)، بالإضافة إلى الميكروفون المجهّز بالمساعد الشخصي الافتراضي “كورتانا” وكاميرا ويب دقة 720 مع خيار كاميرا ويب دقة 1080.

الوسوم

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: