CES 2019أخبارالحاسبات والأجهزه اللوحيهبطاقات رسوميةهاردوير

باقة من منتجات ZOTAC جديدة في CES 2019 .. لنتعرف عليها!

قررت شركة ZOTAC أن تكون CES 2019 هي المحطة التي تكشف بها عن مجموعة من المنتجات المختلفة، ورغم مرورنا عليها سابقاً في تغطيتنا للفعالية، إلا أنها لا تزال تخبئ المزيد من الابتكارات.

وفي مقالة اليوم سنجمع ما أعلنت عنه الشركة من حواسب جديد وبطاقات رسومية.

MEK MINI

إصدار جديد من حواسب ZOTAC GAMING MEK Gaming PC يتوقع أن يكون واحد من أصغر الحواسب المكتبية في العالم، ولكن رغم صغر حجمه تمكنت الشركة من ضغط حجراته لجعلها منظمة بشكل جيد مع عملية تبريد فعالة.

يأتي الحاسب مع معالج Intel Core i7 ذو ست أنوية وبطاقة رسومية مصغرة ZOTAC GAMING GeForce RTX 20 ، ولأجل وحدات التخزين هنالك NVMe M.2 SSD  تتسع لما يقارب 2 تيرابات ويوجد ذاكرة DDR4 بقوة 16 جيجابايت.

تم تزويده بتقنيات الاتصال Killer Gigabit Ethernet وهو خفيف الوزن سهل النقل من مكان إلى أخر، ويجلب للاعب ما يحتاجه من قوة لتشغيل أحدث الألعاب.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ZOTAC GAMING GeForce RTX 2080 Ti ArcticStorm

يعتبر هذا أول ظهور حقيقي لهذه البطاقة، ويبدو أنها مزودة بنظام تبريد مائي فعال، بالإضافة إلى تصميمها بتقنيات SPECTRA 2.0 لفرز أضواء حادة وبطريقة مميزة.

يوجد لوحة مائية كبيرة تحيط بالبطاقة، التي تستمد طاقتها من مزيج 16+41 ، وتعد بأن تقدم أداء عالي الجودة وثابت ومستقر وأفضل حلول تبريد ظهرت حتى الآن في بطاقات RTX .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ZBOX MINI PCS 

كشفت الشركة عن عدة حواسب صغيرة ضمن عائلة ZBOX Mini  ، وسوف نتحدث عنهم بالتفصيل، بدءاً مع حاسب MAGNUS EC الذي يعتبر الأول من سلاسته بحضوره مع بطاقة GeForce RTX مكتبية، برفقته معالج Intel Core i5 من الجيل الثامن وتقنيات الاتصال السريعة Killer Wireless و Killer LAN .

لدينا أيضاً حواسب ZBOX Q series Mini PC جديدة تتمتع بأداء أفضل بفضل امتلاكه المعالج الخاص Xeon وبطاقة NVIDIA Quadro P5000 الرسومية وتقنيات اتصال 2.5Gps Killer Ethernet ، وهو ما يجعل هذا الحاسب الأفضل في سلسلة ZBOX Mini PC .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

نذكر أخيراً أقوى حاسب صغير في سلسلة P series Mini PC يتمتع بمعالج  Intel Core i7 لأول مرة في السلسلة، وهو في الواقع أول حاسب ZBOX Mini PC يأتي مكرس لنشاطات البث المباشر.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: