أخبارالساعات الذكيةاندرويدهواتف ذكية

الموعد المحتمل للكشف عن هاتف Meizu MX4

لقد كشفت أغلبية الشركات المصنعة للهواتف الذكية سواء الصينية أو المعروفة عالميا عن هواتفها الرائدة لهذا العام فنجد سامسونج قامت بالكشف عن جلاكسي S5 بينما اتش تي سي أعلنت عن هاتفها One M8 وحتى Xiaomi قامت بالكشف عن هاتفها Mi4 والذي سيتوفر للبيع في غضون الايام القادمة.

وتعبر Meizu احدى الشركات التي لم تكشف بعد عن هاتفها الرائد لهذا السنة والذي يتوقع أن يكون هو Meizu MX4 والذي سبق أن سمعنا حوله بضع مرات خلال الاسابيع القليلة الماضية والان ظهرت اشاعة جديدة تشير الى أن شركة Meizu قد تقوم بالكشف عن هاتفها MX 4 في يوم 2 من شهر سبتمبر القادم أي قبل يومين من انطلاق مؤتمر IFA لهذا العام في برلين.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Meizu MX4 بمواصفات راقية والتي ستشمل معالج سامسونج Exynos وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت كما أنه سيدعم تقنية الاتصال LTE وسيتم تزويده بشاشة لانعلم قياسها الى حد الان لكنها ستكون بوضوح 2560×1440 بيكسل كما أنه سيعمل بنظام الاندرويد 4.4 كيت كات وبواجهة الاستخدام Flyme وسيتم تزويده كذلك بكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل لالتقاط الصور والفيديوهات.

المصدر

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: