أخبارعالم أبلهواتف ذكية

المهندس الشهير Scott Forstall يتحدث عن قصة انطلاق عمله مع ستيف جوبز

الكثير من القصص المميزة تتمحور حول المبتكر الراحل ستيف جوبز، ومؤخرًا شاركنا المهندس والمطور المعروف Scott Forstall قصة من هذا النوع.

قال Forshall في مقابلة جديدة أنه كان يبحث عن وظيفة عمل لدى Microsoft أو NeXt وهي الشركة الجديدة للراحل ستيف جوبز بعد مغادرته لشركة Apple ، وعندما تواجد في مكاتب الشركة لإجراء مقابلة عمل، دخل جوبز إلى الغرفة بعد بضعة دقائق وطلب التحدث مع مستضيف مقابلة العمل على انفراد لموضوع مختلف ثم دخل بنفسه لإكمال المقابلة وبعد 15 دقيقة اتفق كل منهما على نقاط كثيرة حول العمل.

والمثير للاهتمام أن جوبز أكده له منذ وقتها بأن الوظيفة من نصيبه ولكن عليه التظاهر بالاهتمام واستمرار النقاش مع مستضيفي المقابلات حتى ولو أن الوظيفة في النهاية ستكون لصالحه، كما وبدا على جوبز ملامح الثقة الكبيرة بأن Forshall مقتنع بالوظيفة.

ويبدو أن Forshall كان مهتمًا بالوظيفة بالفعل حيث رفض فرصة العمل مع شركة Microsoft ولكنه تفاجئ بوصول رسالة غريبة منها وهي سمكة ميتة اعتقد وقتها بأنها تهديد غريب من الشركة ولكن اتضح في نهاية الأمر بأن الموضوع عكس ذلك تمامًا فقد أرسلت Microsoft هذه السمكة كهدية صغيرة لمحاولة تغيير قراره النهائية وهي على ما يبدو سمكة نادرة لا تتواجد للبيع إلا في سياتل الأمريكية.

بعد تفهم الهدية وفكرتها قام Forshall بطبخها وتناولها بالفعل واستمر بالعمل مع ستيف جوبز لما يقارب 20 سنة. تفاصيل هذه القصة وأكثر في المقابلة عبر الفيديو أدناه.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: