أخباربطاقات رسوميةهاردوير

المنافسة تحتد مع الكشف عن البطاقة الرسومية المتطورة AMD Radeon Pro WX 8200

كشفت شركة AMD اليوم عن إضافة قوية لعائلات البطاقات الرسومية Radeon Pro WX، وهي بطاقة جديدة بعنوان AMD Radeon Pro WX 8200 التي تعد بجلب أكثر الرسوم واقعية ودعم كامل للواقع الافتراضية وتقنيات المعالجة الواقعية.

ويبدو أن البطاقة الجديدة تعتبر الأمثل للتصميم والتطوير وكافة الأنواع المختلفة من البرمجيات، وهي حتى كافية لتعطي المطور ما يحتاجه خلال كافة مراحل التطوير، وبجانب كل هذا يمكن للمطور الاستفادة من قدرة البطاقة على إنشاء تصاميم إبداعية للواقع الافتراضية.

تعتمد البطاقة الرسومية على وحدة المعالجة FinFET التي بحجم 14 نانومتر بالإضافة إلى تقنيات المعالجة الرسومية Vega، وأيضاً لدى البطاقة تقنيات وحدة تحكم الذاكرة المخبئية عالية النطاق HBCC، وذاكرة خاصة لمعالجة الأخطاء ECC.

من الجدير بالذكر أن البطاقة الجديد سوف تتوفر للطلب المسبق بدءاً من اليوم 13 أغسطس، ومن المتوقع أن تصل للمتاجر في سبتمبر التالي بسعر ألف دولار.

نذكركم أخيراً أن الشركة أطلقت تحديث جديد لبرمجية Radeon ProRender، أتاحت من خلاله ثلاثة خيارات جديدة هي : PTC Creo (مرحلة البيتا التجريبية) و Pixar USD viewport وأخيراً تم تحديث كافة الخيارات الموجودة بالفعل في البرمجية، حيث تم الآن دعم Autodesk 3ds Max 2019 وغيره الكثير.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: