أخبارالحاسبات والأجهزه اللوحيه

الكشف عن حاسب محمول Razer Blade 15 جديد

أعلنت Razer اليوم عن طرح وحدة الطراز الأساسي Blade 15 الحديثة التي تضم المزايا الرئيسية لوحدة Blade 15 بسعر أكثر جاذبية، مما يسمح للاعبين الجدد بالاستمتاع بتجربة اللعب على Razer Blade.

تتميز وحدة الطراز الأساسي Blade 15 الحديثة بالتصميم المتميز لأجهزة الكمبيوتر النقالة من Razer: البدن من الألومنيوم المنتج باستخدام آلات الخراطة والتشكيل بالتحكم الحاسوبي الرقمي CNC، وتشطيب باللون الأسود غير اللامع المطلي بأكسيد الألومنيوم، وشعار Razer الأيقوني الذي يزين الهيكل. كما هو الحال مع كل أجهزة Razer Blade، تأتي لوحة المفاتيح مزودة بـ Razer Chroma RGB ويمكن تخصيصها لمطابقة ما يصل إلى 16.8 مليون لون.

يحيط بلوحة المفاتيح مكبرات صوت صاعدة مدعومة بتقنية THX® Spatial Audio لخوض تجربة صوت غامرة أكثر.  تتميز تقنية الصوت هذه من THX بمجموعة متنوعة من التجهيزات الصوتية للاستخدام مع الألعاب والموسيقى والأفلام والصوت وملفات تعريف معادل الصوت القابلة للتخصيص.

من أجل توافق الشكل مع الوظيفة، تتميز وحدة الطراز الأساسي Blade 15 الحديثة بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة DDR4 RAM لتعدد المهام الثقيلة، ومعالج Intel® Core ™ i7-10750H لأداء المهام بسرعة، ووحدة معالجة رسوميات من النوع NVIDIA® GeForce® GTX 1660 Ti للمزيد من الإطارات على أجدد الالعاب. للاستفادة الكاملة من المكونات القوية، جُهزت وحدة الطراز الأساسي Blade 15 هذه بشاشة سريعة 120 هرتز، مبطنة بحواف رفيعة للغاية وتعلوها كاميرا ويب عالية الدقة مثالية للعمل واللعب.

لمزيد من المعلومات عن وحدة الطراز الأساسي  Blade 15 الحديثة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.razer.com/gaming-laptops/razer-blade

لماذا: تخلق وحدة الطراز الأساسي  Blade 15 الحديثة حاجزاً أقل للدخول، مما يسمح لمزيد من اللاعبين بتجربة متعة اللعب على الكمبيوتر النقال للألعاب Razer Blade.

متى: 7 ديسمبر 2020

أين: عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني Razer.com، وفي المتاجر في مواقع RazerStore، وعند بائعي التجزئة المحددين.

السعر: 1,499.99 دولاراً أمريكياً/ 1,599.99 يورو حسب سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة

زر الذهاب إلى الأعلى