ألعاب الفيديو

الكشف عن الموسم الفريد – Season Zero دوري ببجي موبايل العالمي

كشف جيمس يانغ، مدير الألعاب الإلكترونية العالمي لببجي موبايل PUBG MOBILE، قبل بدء نهائيات دوري جنوب آسيا للعبة ببجي موبايل، عن “Season Zero دوري ببجي موبايل العالمي“، وهو موسم فريد صُمم لتقديم أفضل منافسة عالمية في الوقت الحالي. وستوفر المنافسة التي سيتم عقدها عبر الإنترنت مجموعة جوائز بقيمة 850 ألف دولار أمريكي، كما ستزيد عدد الفرق المشارِكة إلى 40 فريق، لتمنح المزيد من الفرق فرصة المنافسة. وأُعلِن أنّ الاشتراك في دوري PMCO 2020 Fall Split سيصبح متاح ابتداءً من 24 يونيو وحتى 12 يوليو. يمكنكم العثور على معلومات التسجيل هنا.

أطلقت ببجي موبايل أيضاً نظرة خاطفة عن استوديو ببجي موبايل الجديد للألعاب الإلكترونية في كاتوفيتشي، بولندا الذي تم تأسيسه بالتعاون مع ESL. وسيصبح الاستوديو مقرّ المسابقات التي تُقام دون اتصال بالإنترنت عندما يصبح استئناف المنافسات تلك آمن من جديد.

استجابةً لانتشار فيروس كوفيد-19 ولضمان صحة وسلامة اللاعبين وعشاق اللعبة، نقلت لعبة ببجي موبايل موسم دوري المحترفين الأول للعبة ببجي موبايل إلى الإنترنت بشكل كامل، وأجّلت مواعيد المنافسات لتُجري هذه التغييرات. وجاء دوري ببجي موبايل العالمي الأبرز في سلسلة منافسات ببجي موبايل ليكون المسابقة الفريدة والجديدة والأكثر تميزاً حتى اليوم.

سيقام “Season Zero دوري ببجي موبايل العالمي” ابتداءً من 10 يوليو وحتى 8 أغسطس. وسيبدأ دوري الشرق في الساعة 3:30 عصراً بتوقيت GMT+3 لدول آسيا، وسيبدأ دوري الغرب في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت GMT+3 لدول أوروبا والأمريكيتين في 8 أغسطس. ويستطيع مجتمع اللعبة مشاهدة البث المباشر على قناة PUBG MOBILE Esports على اليوتيوب.

الوسوم

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: