ألعاب الفيديو

التسجيل المسبق للعبة LEGO Legacy: Heroes Unboxed يبدأ اليوم

أعلنت اليوم شركة Gameloft، إحدى الشركات الرائدة في مجال نشر ألعاب الأجهزة المحمولة عالميًا، أن التسجيل المسبق أصبح متاحًا الآن في لعبة LEGO Legacy: Heroes Unboxed. وبالتالي يمكن لعشّاق LEGO ومحبي ألعاب تقمّص الأدوار والعراك الآن زيارة موقع LEGOLEGACY.com لمعرفة كل شيء عن لعبة الأجهزة المحمولة الجديدة هذه التي تحمل في ثناياها 40 عام من تاريخ شخصيات عالم LEGO المصغّرة وعوالمها.

في LEGO Legacy: Heroes Unboxed، سيجمع اللاعبون شخصيات LEGO الصغيرة والمجموعات الكلاسيكية والحديثة، ويُقيمون الحفلات ويشتركون في معارك جماعية ومغامرات محلمية وممتعة. كما ستقدم اللعبة عوالم شهيرة ومفضلة لدى الجماهير من الماضي والحاضر، مع إضافة تفاصيل مذهلة إليها لإسعاد اللاعبين من جميع الأعمار. وقد تم رفع الستار عن إعلان اللعبة الجديد اليوم مما يتيح لكم إلقاء نظرة سريعة عمّا هو قادم.

ستتم مكافأة الجماهير التي ستُسجل مسبقًا بعملات وأحجار كريمة داخل اللعبة عند إطلاق اللعبة على مستوى العالم في خريف هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن الجماهير التي ستُسجل مسبقًا من التصويت لشخصياتها الصغيرة المفضلة بين فتى النقانق وبلاكترون دوين وداروين. سيتم تقديم الشخصية الصغيرة التي تحصل على أعلى الأصوات كهدية داخل اللعبة عند صدورها!

الوسوم

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: