أخباراندرويدهواتف ذكية

الاعلان عن كامل مواصفات هاتف Oppo N1 Mini

قامت شركة Oppo بالكشف عن النسخة المصغرة من هاتفها الرائد لهذا العام والتي تحمل العلامة التجارية N1 Mini في شهر ماي الماضي من هذا العام لكن الشركة لم تعلن عن كامل مواصفات هذا الجهاز حينها.

واليوم قامت الشركة بالاعلان عن كامل المعلومات المتعلقة بمواصفات هذا الهاتف بالاضافة الى سعره ، الأمر الذي أزال الغموض الذي لطالما راودنا حوله.

تم تزويد هاتف Oppo N1 Mini بشاشة HD قياس 5 انش ومعالج Snapdragon 400 رباعي النواة ومعالج Cortex-A7 بتردد 1.6 جيجاهرتز بالاضافة الى معالج رسوميات Adreno 305 كما يبلغ وزن الجهاز 160 غرام فقط.

وتشمل باقي المواصفات على هذا الجهاز داكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وبطارية بسعة 2,140 mAh.

كما أنه يدعم تقنية الواي فاي و البلوثوث 4.0 و GPS وتقنية الاتصال 4G LTE ويعمل بنظام الأندرويد 4.3 جيلي بين وبواجهة الاستخدام Color OS ويبلغ سعر هذا الجهاز حوالي 438 دولار والى حد الان لاتوجد معلومات حول توفره.

المصدر

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: