أخبارهواتف ذكية

الاعلان عن سعر وموعد اطلاق هاتف ال جي G3 Beat

خلال يوم أمس قامت الشركة الكورية ال جي بالكشف عن النسخة المصغرة من هاتفها الرائد لهذا السنة والتي تحمل العلامة التجارية G3 Beat والان يبدو اننا قد حصلنا على التفاصيل المتعلقة بسعر وموعد اطلاق الهاتف.

والان قام فرع شركة ال جي بألمانيا بتأكيد أن سعر هاتف G3 Beat سيبلغ 349 دولار في المنطقة لذا يمكننا أن نتوقع نفس السعر في باقي الدول الاوروبية.

كما أكدت شركة ال جي بأنه سيتم اطلاق هاتفها G3 Beat في ألمانيا خلال شهر أغسطس علما بأنه تم اطلاقه اليوم في كوريا الجنوبية ونتوقع ان يصل الى المزيد من البلدان الاوروبية خلال الشهر القادم.

تم تزويد هذا الهاتف بشاشة HD IPS قياس 5 انش بوضوح 1280×720 بيكسل ومعالج Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت.

وتشمل باقي المواصفات على هذا الجهاز مساحة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت ومنفذ لبطاقة microSD وكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل لاجراء مكالمات الفيديو وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل.

يعمل هاتف G3 Beat بنظام الأندرويد 4.4 كيت كات ويدعم تقنية الواي فاي والبلوثوث وأيضا 4G LTE بالاضافة الى بطارية قابلة للازالة بحجم 2,540mAh كما أنه سيتوفر باللون الاسود والابيض والذهبي.

المصدر

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: