أخبار

الاشتراك متاح الآن في بطولة RAZER INVITATIONAL

الإشتراك مفتوح الآن لـ Razer Invitational – Europe (RI-Europe) ، وهي دورة مجانية للجميع تسِع الى ما يصل إلى 90 ألف لاعب في Fortnite Trio ، ويتنافسون عبر 6 بطولات للحصول على جوائز نقدية بالإضافة الى عتاد مذهل. لدخول RI-Europe ، يتعين على جميع المنافسين المحتملين تكوين فرق معًا والاشتراك في موقع Razer Invitational – Europe.

سيحصل الفريق الفائز في كل دورة على 3600 يورو ، و 1800 يورو و 1200 يورو للمركزين الثاني والثالث ، وعتاد و أجهزة  للمركزين الرابع والخامس. يمكن للمشاهدين الفوز بمنتجات Razer الرائعة فقط من خلال مشاهدة البثوث أو التصويت على أفضل اللاعبين أو المشاركة في تحديات جانبية مثل أسرع وقت في دورة الهجوم – أو يمكنهم إرسال أفضل مقطع لعب مفتوح من Fortnite للحصول على فرصة للفوز بمجموعة Razer.

للاحتفال بأول Razer Invitational في أوروبا ، سيشارك 12 من لاعبي Fortnite الأكثر شهرة في أوروبا في مباراة استعراضية للمواجهات الثلاثية في الخامس من ديسمبر ، مع زملائهم المختارين من مجتمع المعجبين لكل لاعب. مع انضمام أمثال Krench Royale و Teepsy و Rafa إلى المعركة ، يجب على عشاق Fortnite التحقق من موقع RI-EU على الانترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول من يشارك وأين يذهبون للحصول على فرصة للانضمام إلى فريقهم.

لماذا: تم تصميم Razer Invitational – Europe لمنح اللاعبين من جميع مستويات المهارة فرصة للانضمام إلى بطولة مفتوحة وواسعة النطاق حقًا ، مع منافسة ممتعة ضد زملائهم اللاعبين.

متى: تقام المباراة الافتتاحية لأوروبا في الخامس من ديسمبر في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.
التسجيل في Razer Invitational – أوروبا مفتوح الآن.

أين: سيتم تحديث معلومات التسجيل والجداول الزمنية للتصفيات على الموقع الرسمي RI-Europe.

زر الذهاب إلى الأعلى