أخبارألعاب الفيديو

الاحتفال بالفائزين في نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية 2020

تُوّج فريق Nova Esports الصيني بطلاً في بطولة ببجي موبايل العالمية الافتتاحية (PMGC)، بعد حدث مشوق استمر لمدة أربعة أيام وشهد تنافس أفضل 16 فريق في العالم للفوز باللقب الأقوى في عالم الألعاب الإلكترونية وكسب المركز الأول بين فرق لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) حول العالم. وحصد فريق Nova Esports  على 319 نقطة وحقق 151 إصابة، وأثبت تفوقه على البقية في نهائيات البطولة لعام 2020، متقدّماً على صاحب المركز الثاني 4 Angry Men وZeus Esports في المركز الثالث.

 استطاع فريق Nova Esports بعد فوزه بنهائيات البطولة أن يأخذ نصيب الأسد من جوائز البطولة التي بلغت قيمتها 2 مليون دولار أمريكي، وهو أضخم مبلغ تقدمه ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية حتى الآن في بطولة واحدة، مع فرصة التفاخر كأول فريق فائز ببطولة ببجي موبايل العالمية.

وحسب ما صدر عن Esports Charts، استقطب الحدث الأكثر شهرة في تاريخ ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية عدد مشاهدين أكبر من أي حدث آخر للألعاب الإلكترونية على الهواتف المحمولة، حيث اجتذب أكثر من 3.8 مليون مشاهد متزامن خلال المباراة النهائية مع أكثر من 64 مليون ساعة إجمالية تمت مشاهدتها طوال فترة بطولة ببجي موبايل العالمية، كما تم بث النهائيات مباشرةً في دولة الإمارات بدعم من دبي للسياحة ومجلس دبي الرياضي.

كما فاز اللاعب Suk من فريق 4 Angry Men’s Suk بجائزة أفضل لاعب في نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية 2020. وأظهر Suk للعالم سبب استحقاقه للرقم واحد بفضل أدائه المذهل طوال البطولة وحصوله على المركز الثاني في قوائم المتصدرين.

قال جيمس يانغ، مدير ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية: “شهدنا للتو أفضل أداء خلال أربعة أيام من اللعب التنافسي في لعبة ببجي موبايل المليئة بالتشويق، وأشعر بالفخر بتتويج فريقNova Esports  بطلاً في بطولة ببجي موبايل العالمية. ارتقت هذه البطولة إلى مستوى متألق في ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية، ونحن متحمسون لنعرض كل ما خططنا له من منافسات وبطولات لهذا العام”.

دعمت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (دبي للسياحة) نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية، وهي السلطة الرئيسية للتخطيط والإشراف والتطوير والتسويق لقطاع السياحة في دبي، إضافةً إلى مجلس دبي الرياضي، الهيئة الحكومية الرسمية المسؤولة عن التطوير في قطاع الرياضة في إمارة دبي.

وكان الراعي الرسمي لبطولة ببجي موبايل العالمية هي شركة Qualcomm Technologies التي تقدم أفضل تجربة لعب مع Qualcomm® Snapdragon Elite Gaming، وهي مجموعة شاملة من مزايا المكونات المادية والبرمجية التي يمكن دمجها بالكامل في الهواتف الذكية المتطورة التي تدعم منصات Qualcomm® Snapdragon™ 5G للهواتف المحمولة. وتعدّ OnePlus شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات الهواتف المحمولة وتضم هاتف OnePlus 8T 5G فائق السرعة المدعّم بمنصة Snapdragon™ 865 5G  للهواتف المحمولة، وهو الهاتف الذكي الرسمي المستخدم في نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية.

وكانت Mountain Dew شريك المشروبات لبطولة ببجي موبايل العالمية بالإضافة إلى العديد من البطولات في عام 2020 لتعزيز طاقة الجيل القادم من مواهب الألعاب الإلكترونية.

تعد بطولة ببجي موبايل للألعاب الإلكترونية أبرز بطولة في برنامج ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية الجديد، وأول بطولة بهذا الحجم، والتي من المقرر أن تكون أكثر تنافسية في عام 2021. ويقدم البرنامج أحد أقوى المنافسات في عالم الألعاب الإلكترونية مع مسيرة واضحة وبسيطة للوصول إلى المستوى الاحترافي. ويضم برنامج المنافسات الجديد الأحداث المحلية والعالمية بما فيها كأس ببجي موبايل المفتوح (PMCO) وبطولة ببجي موبايل للمحترفين (PMPL) وبطولة ببجي موبايل العالمية (PMGC). وتم تصميمه بعناية لمنح جميع اللاعبين بدءاً من الهواة إلى المحترفين فرصة “ليكونوا رقم 1” وليكسبوا حصتهم من مجموع جوائزها التي تقدر بقيمة 14 مليون دولار أمريكي هذا العام.

لمزيد من المعلومات حول أخبار ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية المستقبلية، ترقبونا وتابعونا عبر الفيسبوك وإنستغرام واليوتيوب.

     لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى