أخبارالحاسبات والأجهزه اللوحيه

الإعلان عن حاسب MacBook Air مع شاشة Retina

كشفت شركة Apple عن جهاز MacBook Air جديد بألوان متعددة،  الذهبي والرمادي الفلكي والفضي، كما وقدمت لنا كافة التفاصيل الرسمية والهامة حول الجهاز.
يتميز MacBook Air بشاشة Retina مقاس 13.3 إنش مذهلة مع وضوح بأكثر من 4 ملايين بكسل لتظهر بذلك النصوص والصور في نظام macOS Mojave بشكل واضح ورائع. وبفضل ألوان أكثر بنسبة 48 بالمئة من الجيل السابق، أصبحت الصور تنبض بالحياة.ويضم MacBook Air الجديد أيضاً كاميرا FaceTime HD مدمجة تناسب مكالمات FaceTime الجماعية مع الأصدقاء والأقارب، وثلاثة ميكروفونات مرتبة في مصفوفة لجودة صوت أفضل عند إجراء المكالمات، وميزة محسّنة للتعرّف على الصوت من أجل Siri.
يضم MacBook Air الآن Touch ID، وهو كاشف الهوية ببصمة الإصبع المدمج في لوحة المفاتيح، والذي يسمح لك بفتح قفل MacBook Air بكل سهولة وسرعة، والمصادقة على هويتك، وإتمام عمليات الشراء ببساطة وأمان باستخدام Apple Pay. ولدعم ميزة Touch ID، يأتي MacBook Air مزوداً بشريحة Apple T2 Security، التي تجعل جهاز النوت بوك أكثر أماناً لأبعد الحدود.
كما وهنالك لوحة مفاتيح من الجيل الثالث من تصميم Apple لطباعة أكثر دقة واستجابة. تتم إضاءة كل مفتاح من الخلف باستخدام إضاءة LED خلفية.
الجهاز الجديد متوفر للطلب المسبق وسيطلق الأسبوع التالي بسعر 1200 دولار.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: