CES2018أخبار

إن وِن In Win تجتاح معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018 بمجموعة أخاذة من كيسات الكمبيوتر

اشتهرت إن وِن In Win دائمًا بتصاميم كيسات كمبيوتر خارجة عن المألوف وغريبة إلى حد ما. وكما هو الحال دائمًا، فإن الشركة لم تخيب آمال معجبيها وعرضت بعض منتجاتها المثيرة للإعجاب في جناحها بمعرض CES 2018.  وكانت الكيسة الأولى التي قابلناها هي 909، وأظهرت الكيسة بعض التحديثات الطفيفة التي شملت الخزان ذو العلامة التجارية المشتركة من إي كي ووتر بلوكس EK Water Blocks، كما شملت لوحات جانبية من الزجاج المقسى بسمك 5 ملي متر، وتأثيرات إضاءة ليد مبهرة، ويو إس بي أمامية من الجيل 3.1 ذات موصل من النوع C.

In Win
In Win

ومع هذا فإن كيسة 909 لم تكن هي النموذج الوحيد الذي حصل على بعض التغييرات. فقد حصلت كيسة إن وِن In Win الشعبية 101 على تحسينات أيضًا شملت اللوحة الأم TUF من أسوس ASUS. وتتمتع اللوحة الأمامية في التحديث الجديد بمظهر جذاب من البرتقالي والأصفر مما يجعلها مناسبة تمامًا للوحات الأم المخصصة للألعاب TUF.

وأثناء تجولنا قابلنا كيسة 915 وهي كيسة جديدة قائمة تتمتع بمظهر خارجي منحني جذاب جدًا، وهيكل من الألومنيوم مع ألواح جانبية من الزجاج المُقسى المُلوَّن وإضاءة آر جي بي RGB. وتتميز الكيسة أيضًا بغطاء تهوية أوتوماتيكي رائع في الجزء العلوي.

وقدمت الشركة خلال المعرض أيضًا كيسة ميني آي تي إكس، وهي الكيسة الرائدة لديها. ويأتي هذا النموذج المصغر مع مصدر طاقة 600 وات  ومراوح بولاريس بنظام إضاءة آر جي بي. وتتميز بالألواح الجانبية الزجاجية سريعة الفك لتسهيل تبديل المكونات. وتأتي مع وحدة شحن لاسلكية متحركة. وكانت آخر كيسة خلال جولتنا هي وينبوت WINBOT وهي كيسة من الألومنيوم داخل فقاعة من الزجاج العضوي. ولذلك فإن بإمكان المستخدم تحقيق رؤية كاملة من كافة الزوايا للمكونات الموجودة بالداخل ومزودة بوحدة تعرف على الوجه والتي تسمح لها بعمل مسح ضوئي ومراقبة والتفاعل مع إشارات اليد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: