أخبار

إنستجرام تستقطب 50 مليون مستخدم في ستة اشهر فقط !

قامت إنستجرام في شهر يناير الماضي بالكشف عن ارقام احصائيات مستخدميها لاول مرة في تاريخها وفي ذلك الوقت كانت قد وصلت الى حوالي 100 مليون مستخدم ولكن منذ ذلك الحين بدأ العدد بالنمو بشكل كبير.
ووفقا لتقرير ظهر مؤخرا من الصحيفة الامريكية وول ستريت جورنال فان عدد مستخدمي إنستجرام وصل الى 150 مليون مستخدم خلال الأشهر الستة الماضية.

لم تقم إنستجرام بهذه الخطوة للتباهي بل اكد السيد Emily White الرئيس التنفيذي لقسم العمليات انهم يخططون لبدء بيع المساحات الاعلانية والتي من المرجح أن تجعل إنستجرام يربح اموالا طائلة مثل الشبكة الاجتماعية العالمية والناجحة فيسبوك

لقد كنت اعتقد صراحة ان الانستجرام بدأ في الانهيار ولن يصبح اكثر من ذكرى في عقول مستخدميه بعد مدة قصيرة من الان لكن الواقع اتبث عكس ذلك اذ ارتفع عدد مستخدميه ب50 مليون مستخدم والتي حصل عليها من الفايسبوك و بسبب اهتمام المجتمعات بشكل كبير بالصور وأشرطة الفيديو.

لكن اعتقد ان المشكلة التي ستواجه إنستجرام في حالة ما اذا قام بوضع اعلانات لشركات اخرى هي الشكوك التي ستراود مستخدميها بخصوص بيع المعلومات والصور الى المعلنين او جهات اخرى.

اذن عزيزي القارئ هل مازلت تستخدم إنستجرام؟ وما رأيك بشان اضافة اعلانات لشركات اخرى ؟

المصدر

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: