CES 2019أخبارهاردوير

إليكم جميع إعلانات HTC من CES 2019

كانت HTC من بين الشركات الضخمة التي صرحت عن إعلانات كثيرة في فعاليات CES 2019 ، ولكي تكون تغطيتنا شاملة لفعالية المؤتمر الكبير، سوف نقدم لكم مقالة نضع فيها كافة الإعلانات الهامة من الشركة.

Vive Pro Eye

افتتحت الشركة فعاليتها مع الإعلان عن Vive Pro Eye وقالت بأنها ثورة في عالم تقنيات الواقع الافتراضي VR ، وهي موجهة بشكل أكبر للأعمال بدلاً من ألعاب الفيديو.

تمتلك هذه النظارة تقنيات تتبع حركة العين لإعطاء المستخدم ميزات ولوج أكبر، ولم يتم تقديم تفاصيل حول الأسعار وتفاصيل الصدور.

Viveport Infinity

أعلنت الشركة عن خدمة جديدة من  الخدمات المدفوعة والخاصة بالبث، تأتي باسم Viveport Infinity ، وكما يشير اسمها، فإن فكرتها تتمحور حول تقديم كل أنواع محتويات Viveport مقابل اشتراك شهري.

الخدمة سوف تنطلق في 5 من أبريل، لكن تفاصيل الأسعار غير معروفة.

Vive Reality System

لم تكن Viveport Infinity خدمة الواقع الافتراضي الوحيدة التي أعلنت عنها الشركة بل كشفت أيضاً عن Vive Reality System والذي يعتبر إعادة تصوير وابتكار لبرمجية Vive .

يمكن للمستخدمين من خلال هذه الخدمة أن التواصل مع بعضهم ومتابعة ألعاب فيديو ولعبها والقيام بنشاطات أو تجارب إبداعي أخرى.

وهي الأخرى لا نعرف متى ستصدر.

Vive Cosmos

أنهت الشركة فعاليات المؤتمر بالكشف عن Vive Cosmos وهي نظارة الواقع الافتراضي الجديدة من الشركة، ويبدو أنها قد تكون الجيل التالي من النظارات، حيث تطمح لحل وتجنب كافة عيوب النظارات التي صدرت قبلها.

تؤكد الشركة أن استخدام هذه النظارة مريح للغاية ومن السهل تنصيبها، وبخلاف هذا لم نحصل على معلومات أخرى من HTC.

المصدر

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: