أخبارمكبرات صوت وسماعات

إتش تي سي HTC تعلن عن بدء استقبال طلبات الشراء المسبقة لسماعة رأس الواقع الافتراضي Vive Pro بأسعار مخفضة

أعلنت إتش تي سي HTC عن الخطوة التالية في تكنولوجيا الواقع الافتراضي للمستهلك، حيث فتحت الشركة الطلبات المسبقة لسماعات الرأس للواقع الافتراضي الجديدة Vive Pro HMD. وهي نسخة مُحسنة من سماعة الواقع الافتراضي السابقة الناجحة في الشركة. وتتميز سماعة Vive Pro بدقة أكبر تبلغ 2880 × 1600، وسماعات مدمجة ثلاثية الأبعاد، وتقنية لاسلكية جديدة تحررك من التعثر في الأسلاك، وتأتي كل هذه الميزات الرائعة بسعر 799 دولار أمريكي كما يمكن الحصول على السماعة القياسية Vive بسعر 499 دولار أي أنها مخفضة بمقدار 100 دولار.

Vive Pro
Vive Pro

وقد بدأ استقبال الطلبات المسبقة من سماعة HTC Vive Pro HMD بالأمس وسوف يبدأ الشحن في الخامس من أبريل، وسوف يحصل المستخدمون الذين يقومون بالطلب قبل 3 يونيو على ستة أشهرمن الدخول المجاني إلى Viveport وهي عبارة عن خدمة اشتراك تتيح للمستخدم تنزيل 5 ألعاب من اختياره شهريًا. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الميزات المذكورة هنا خاصة  المحول اللاسلكي ودعم المحطة متعددة القاعدة، لن تكون متاحة عند اطلاق Vive Pro. ومن المتوقع اطلاق المحول اللاسلكي والذي سوف يباع بشكل منفصل في وقت من خريف هذا العام، ويعد احساس الراحة بعدم وجود التفاف الأسلاك واللعب دون وجود الكثير من الأسلاك من حولك هو أحد أهم ميزات Vive Pro التي سوف تكون أكثر جذبًا للمستخدمين.

ويفضل استخدام السماعة الجديدة مع جهاز حاسوب بالمواصفات الآتية:

يفضل أن يحتوي الحاسوب على معالج إنتل كور i5-4590 أو إي إم دي FX 8350 أو معالج أعلى، وأن يحتوي على بطاقة رسوميات إنفيديا GeForce GTX1060 أو إي إم دي راديون RX480 أو أعلى، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت أو ذاكرة أعلى منها ومنفذ عرض فيديو 1.2 أو أحدث وأن يعمل الحاسوب بنظام تشغيل ويندوز 8.1 أو 10.

  المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: