أخباركيسات وصناديق

أيروكول Aerocool تعلن عن كيسة Cylon Mid-Tower

قدمت شركة أيروكول Aerocool  إلى العالم عضو آخر في سلسلة Cylons الشهيرة وتوفر الكيسة الجديدة للمستخدمين مكان مناسب للحفاظ على مكونات أجهزة الحاسوب الخاصة بهم، وتقدم Cylons صورة جمالية رائعة لمستخدميها حيث تتميز بلوحة جانبية من الإكريليك مع إضاءة آر جي بي وحزام قُطري من الـ آر جي بي موضوع في مقدمة الهيكل وهو المميز لسلسة Cylon حيث يمكن أن تتدفق تأثيرات الإضاءة عبر هذا الشريط القُطري وفقًا لتفضيلات المستخدم في عدد لا يُحصَى من الأنماط، وبالتالي تعمل على محاكاة الإضاءة الحمراء المتدفقة الشهيرة المميزة للكيسة.

Cylons
Cylons

وتبدو كيسة Cylon مشابهة لكيسة Rosewill أو كيسة Nox من حيث المنصة الأساسية مع نفس خيارات تركيب المروحة العلوية 1 × 120 ملي متر أو المروحة الأمامية 3 × 120 ملي متر أو المروحة الخلفية 1 × 120 ملي متر والتصميم العام الذي يذكرنا بتلك الخيارات من الشركات المصنعة الأخرى. ويصل دعم مبرد وحدة المعالجة المركزية إلى 155 ملي متر بينما يصل دعم موائم جرافيكيات الميديا أو ما يعرف بالفيجا إلى 371 ملي متر (بدون واحدة من الثلاث المراوح الممكنة) أو 346 ملي متر (مع مروحة مثبتة أمام الفيجا).

وتدعم كيسة Cylon الجديدة عدد محركات أقراص 2 × 2.5 بوصة أو عدد 2 × 3.5 بوصة. وتعتبر منافذ الإدخال والإخراج الموجودة في الجزء العلوي مثيرة للاهتمام حيث يحتوي على 1× منفذ يو إس بي من النوع 3.0 وعدد 2 × من النوع 2.0 ومنفذ صوت وقارئ بطاقة ذاكرة أو بطاقة ذاكرة مصغرة. ولم يتم الإعلان عن سعر الكيسة حتى وقتنا هذا إلا أنه من المتوقع أن تباع بسعر مرتفع قد يقترب من 100 دولار.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: