الحاسبات والأجهزه اللوحيهمقالات وشروحات

أسوس فيفوبوك S433 لون حياتك

الجيل الجديد من الفيفوبوك S14 S433 بهيكل معدني بالكامل ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية وشاشة غير لامعة بجودة عالية مع تغطية ألوان sRGB بنسبة 100٪ مع رسومات Nvidia لرسوميات اقوى.

VivoBook S14ألوان جذابة أداء قوي

مع S433 الجديدة، بمظهر أكثر جرأة يجعل نبضات قلبك تتسارع وكأنك في سباق. نحافته وخفة وزنه مع قص بشكل الألماس وملمس راقي. أربع الوان مختلفة تجعل من تجربتك للابتوب تجربة فريدة من نوعها تعكس شخصيتك ليس فقط من الخارج، ولكن أيضا من الداخل عند فتحه تدخل في عالم اخر من الفخامة والتميز والأداء.

 

أنشئ تصفح تمتع

سواء كنت منشئ محتوى أو ببساطة تستخدم S433 كاستخدام يومي، يتمتع S433 بالأداء الذي تحتاجه لإنهاء مهامك اليومية والعملية. انه يدعم حتى معالج Intel Core I7 من الجيل العاشر وذاكرة تصل إلى 16 جيجابايت ورسوميات من انفيديا MX250 وشاشة NanoEdge ذات الحافة الرقيقة لتجربة مشاهدة غامرة ودقة رسوميات عالية.

VivoBook S14على الرغم من نحف وخفة جهاز اسوس فيفوبوك S14، الا انها تأتي بكل ما تحتاجه من معالج انتل الجيل العاشر والواي فاي  والبلوتوث ومن مداخل HDMI, USB Type-C  و USB Type-A وفتحة سماعة 3.5 وأيضا قارئ ذواكر من نوع مايكرو ولا ننسى أيضا مستشعر البصمة الذي تسهل لك وتسرع عملية الدخول إلى نظام ويندوز بأمان عالي.

الضمان المميز:

أسوس ولفترة محدودة تقدم لك الضمان المميز مجانا لمدة عامين لتوفر لك راحة بال وتساعد على حماية جهازك من الأضرار كالتعرض للسوائل, ارتفاع درجة الحرارة, والسقوط لمزيد من التفاصيل https://asusme.com/sa/

VivoBook S14توفرها وسعرها

للشراء ومعرفة الأسعار

https://bit.ly/35dojDL

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: