أخبارالحاسبات والأجهزه اللوحيهعالم الويندوز

أركوس ARCHOS تًعلِن عن جهاز حاسوب الكل في واحد Vision 215

يتميز جهاز حاسوب الكل في واحد Vision 215 بتصميم نحيف جدًا مع شاشة عالية الدقة 21.5 بوصة، تقريبًا بدون حواف، ويتضمن الجهاز المكونات الأساسية لجهاز الكمبيوتر ولوحة مفاتيح وماوس ومجموعة كاملة للاتصال والإصدار المنزلي من نظام التشغيل ويندوز 10.

ويأتي جهاز الكل في واحد في تصميم رائع، يسهل تثبيته في قلب أي منزل ليتمكن كافة أفراد المنزل من الاستمتاع به، واستخدام الخدمات عبر الانترنت والتفاعل مع محتواهم المفضل وكذلك النصوص والصور والموسيقى، والفيديو أو الوصول إلى المهام الرئيسية للحاسوب لأداء مهام المدرسة أو العمل. وسوف يتاح جهاز الكل في واحد Vision 215 في شهر مايو القادم ويباع بسعر 299.99 يورو شامل كافة الضرائب.

Vision 215
Vision 215

ويأتي تصميمه الأنيق في سمك 7 ملي متر، ويتناسب بكل سهولة مع أي منزل. وهو موفر للمساحات مع شاشة قابلة للإمالة فيمكن وضعه في أي مساحة بسهولة، ليصبح منصة ترفيهية في غرفة المعيشة أو المطبخ أو غرفة النوم. ويتميز بشاشة عالية الدقة 21.5 بوصة بدون حواف بدقة 1920 × 1080 بيكسل 16:9 مدمجة مع رسوميات إنتل عالية الدقة 400، لتقدم للمستخدم إضاءة ألوان واقعية وساطعة ومثالية لعرض مقاطع الفيديو والصور أو قراءة النصوص بصورة فردية أو في مجموعات.

ويحتوي جهاز الكل في واحد على معالج إنتل رباعي النواة Atom x5-Z8350 مع سرعة مولد نبضات تصل إلى 1.92 جيجا هرتز، وذاكرة 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 256 جيجا بايت بفضل توافقها مع أي محرك أقراص ساتا 2.5 إنش وفتحات بطاقات الذاكرة. ويحتوي الجهاز على مجموعة كاملة للتوصيل على الجزء الخلفي أو أسفل الشاشة؛ عبارة عن خمس منافذ يو إس بي ومخرج HDMI وتوصيل بلوتوث و شبكة LAN وشبكة لاسلكية ومقبس صوت ويأتي مع ماوس ولوحة مفاتيح وعدد 2 مكبر صوت.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: