أخبار

أجهزة المفاتيح الميكانيكة المُصممة خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من Kaihua أصبحت أقل سمكًا

 

في العام الماضي وجدنا أن Kaihua قامت بتطوير خط من المفاتيح الميكانيكية رفيعة المستوى التي صممت خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، هذا العام، حيث إن معرض كمبيوتكس، صانع المحولات الميكانيكية، قام بتوسيع العروض حتى شمل ثلاثًا من سلسلة المفاتيح المنفصلة رفيعة المستوى.

لا يوجد لدينا مواصفات دقيقة عن أي من لوحات المفاتيح الجديدة في الوقت الحالي، وذلك لأن هذه المعلومات لم تكن متاحة من قبَل Kaihua في معرض كمبيوتكس والكتالوج الخاص بالشركة لن يتضمن سوى سلسلة 1350 التي رأيناها في العام الماضي فقط.

توجد عملية تكرارية جديدة على نفس طراز 1350 الخاص بتصميم سلسلة 1232، والفرق الرئيسي التي أُخبرنا به أن النسخة الجديدة ضئيلة بعض الشيء.

حقيقةً نحن نتساءل عما إذا كانت سلسلة 1232 ستحل محل 1350 في الدورة القادمة؟ وعلى أي حال فإن واحدة منها على الأرجح ستُدعم أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب MSI GT75VR.

فضلًا عن ذلك فإن كلًا منهما يتشابهان في الهيكل التصميمي لمفاتيح الأجهزة المكتبية، وبالنسبة للجزء الأكبر فكل مكون سيتم تصميمه بشكل أقل سمكًا، ومع ذلك فإن السلسلة الجديدة 1425 من Kaihua تحاول أن تفعل شيئًا فارقًا يبدو كخدعة ذكية منها.

حيث إن 1425 هو في الأصل مفتاح مقص ميكانيكي، وكل مفتاح لديه مقص، ولكن يوجد أيضًا مفتاح ميكانيكي لكل مُعالج, Kicker، المجموع الكلي 90 درجة، لذا فبدلًا من أن يتحرك المكبس والزنبرك صعودًا وهبوطًا عموديًا فإنهما يبدوان يتحركان أفقيًا.

توجد ميزتان لهذا التصميم، الأولى أنها مكنت Kaihua من دفع حجم مجموع المفاتيح إلى 4.2mm التي سوف تتلاءم بشكل أفضل مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة النحافة أو مع أجهزة لوحة المفاتيح الضئيلة جدًا في سمكها من مفاتيح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى.

ثانيًا، تصميم المقص هو أحد الأجزاء المريحة للمستخدمين ومصنعي أجهزة الكمبيوتر المحمولة OEMs التي تجعلها أسهل في عملية البيع.

Kaihua لديها نوع ثالث جديد من مفاتيح أجهزة الكمبيوتر المحمولة “سلسلة 1442″، ولكن الشركة لم يكن لديها أي نماذج على أرض المعرض.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى